English
تسجيل الدخول
رمز الشركة
اسم المستخدم
كلمة السر
طريقة التحقق
نسيت كلمة المرور ؟
 
 التسجيل لأول مرة
 
في حالة تسجيلك والذهاب الى الفرع وحصولك على اسم المستخدم، يمكنك استخدام الرابط ادناه للتسجيل لأول مره.
 
 النسخة التفاعلية
 
ليس لديك حساب؟

 
 
 
تسجيل جديد
للتسجيل في خدمة انترنت الشركات نأمل منكم اتباع الخطوات التالية

1. زيارة اقرب فرع من فروع المصرف او التواصل مع مدير العلاقة

2. فتح حساب جاري

3. تعبئة النماذج الخاصة بالخدمات الإلكترونية للشركات
انترنت الإنماء للشركات
بسبب تقنيات الأمان و التحقق من الهوية و إمكانية ترابط الأنظمة اصبح الانترنت اليوم بيئة عمل متكاملة، ولإيمان مصرف الإنماء وحرصه على العمل بأحدث الأساليب التقنية واكثرها اماناً فقد حرص المصرف منذ البداية على توفير أفضل حلول الأعمال لشركائه عبر أحدث التقنيات و أسهلها و أكثرها أمنا.

إن انترنت الإنماء للشركات تمكن شركاء المصرف من أداء وظائف حيوية متعددة تغنيهم عن زيارة الفروع و تزيد من فعالية الأداء ضمن بيئة سهلة الاستخدام حسب الصلاحيات و تسلسل الموافقات التي يرغب بها الشريك. وتتضمن الخدمة وظائف عديدة منها الاطلاع على الحسابات و التحويلات و دفع الفواتير و إرسال ملف الرواتب و غيرها الكثير علماً بأن هذه الوظائف يتم تحسينها و الإضافة عليها باستمرار لتلبية تطلعات شركاؤنا و المساهمة في تحقيق نجاحهم.
الأمان
إن مصرف الإنماء لا يعتبر الأمان ميزة مضافة إلى الخدمة بل يعتقد بأنها جزء اساسي منها، لذا فإن المصرف طبق أعلى معايير الأمان في جميع نواحي الخدمة من تشفير المعلومات في جميع مراحل الارسال والاستقبال للمعلومات كما حرص مصرف الإنماء على أن لا يتم تخزين أي معلومة في جهاز الشريك بعد انتهاء الاستخدام على ان يكون توفير كافة المعلومات آنيا لحظة طلبها من الشريك. هذا بالإضافة لاستخدام المشفر و رسائل الجوال للتأكد من هوية المستخدم.

أعرف أكثر
الإنماء: تسجيل الدخول